الرئيسية / تعليم / إحالة واضعى امتحان “الإنجليزى”بالشرقية إلى التحقيق
وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية
وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية

إحالة واضعى امتحان “الإنجليزى”بالشرقية إلى التحقيق

كتب: حسين شاكر

قررت “فريدة مجاهد“، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الأربعاء، إحالة واضعى امتحان اللغة الإنجليزية، للصفين الثالث والرابع الابتدائى بإدارة ديرب نجم التعليمية، للشئون القانونية، للتحقيق معهم، لوجود أخطاء فى الأسئلة.

وكانت وكيل أول الوزارة، قد تلقت شكاوى من أولياء أمور الطلاب بديرب نجم، عن ورود سؤال للصف الثالث الابتدائى، يتضمن صورًا متشابة من امتحان العام الماضى، ولم يتم تدريسها لهم، وعدم وجود الإجابة الصحيحة الخاصة بسؤال اختيار متعدد.

تم تكليف لجنة من المتابعة الميدانية للتأكد من تلك الشكاوى، حيث أثبتت صحة ما جاء بها، وتم إحالة واضعى الأسئلة إلى الشئون القانونية.

وأكدت وكيل أول الوزارة، أنه تم تكليف لجنة من الشئون القانونية والمتابعة الميدانية، للتوجة لمدرسة فاطمة الزهراء للتعليم الأساسى، بقرية الديدامون بمركز فاقوس، للتأكد لصحة ما تم تداوله فى بعض القنوات الفضائية، من تجاوزات لأحد المدرسين، الذى قام بوصف الحضارة الفرعونية بالأصنام، وإجبار التلميذات على ارتداء الحجاب، مشيرة إلى أن تلك المدرسة كانت تابعة للإخوان وتم التحفظ عليها وتديرها حاليا مجموعة متميزة تم اختيارها من الوزارة.

 

وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية
وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الأزهر

بالأسماء ترقيات جديدة بجامعة الأزهر

كتب: عمر مصطفى اعتمد الدكتور “إبراهيم الهدهد“، رئيس جامعة الأزهر، ترقية عدد من أعضاء هيئة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *