الرئيسية / أحزاب / البدوي يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد
سيد البدوى
سيد البدوى

البدوي يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد

كتب: حسين سطوحى

وجه الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس حزب الوفد، التهنئة للبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معربًا عن خالص أمنياته له ولعموم أقباط مصر بالنجاح والتوفيق.
وأثنى البدوي على العلاقة الطيبة بين عنصرى الأمة التى تتجسد فى مختلف المواقف، موضحًا أن عيد الميلاد يعيد للأذهان العديد من المواقف المضيئة على مدار تاريخ الأقباط، كما يجعل من الدروس التى أرساها السيد المسيح عليه السلام للإنسانية ميثاقا لاستمرار روح الحب والتفانى فى خدمة الأوطان.
وشدد البدوي على أن عيد الميلاد مناسبة رائعة لاستدعاء دعوة المسيح بالسلام فى عالم تحيط به المخاطر، معبرًا البدوى عن أمنياته أن يظل الله الشعب المصرى بخير ويعاد عليه باليمن والبركات.
وفى ذات السياق أناب الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد المهندس  ياسر قورة مساعد أول رئيس الحزب للشئون السياسية والبرلمانية لحضور قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة قصر الدوبارة اليوم الجمعة وتقديم التهنئة للاخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد .

 

ومن جانبه قال المهندس ياسر قورة رسمي ان الدولة المصرية ستظل نسيج واحد وﻻ فرق بين مسلم ومسيحي وكافة المحاوﻻت التي تمارسها الجماعات المتطرفة للتفرقة بين المصريين ستفشل مؤكدا على ان مشاركة الاقباط في اعيادهم وتقديم التهنئة لهم واجب علينا.

 

شاهد أيضاً

الأحرار يحسم الصراع بين الحزب ومجلس الأمناء

كتب: محمد مجدي يحسم المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار، الصراع الدائر بين الحزب ومجلس الأمناء ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *