الرئيسية / أحزاب / بالصور: مستقبل وطن يواصل فعاليات اليوم الثاني لمعسكره الخارجي ببورسعيد

بالصور: مستقبل وطن يواصل فعاليات اليوم الثاني لمعسكره الخارجي ببورسعيد

كتبت: أية فتحي
 واصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس “أشرف رشاد”، فعاليات اليوم الثاني لمعسكره الخارجي المنعقد بمحافظة بورسعيد، حيث عقد الحزب  ظهر اليوم10 ورش عمل متنوعة الأهداف والمحاضريين تتمثل في “مستقبل وطن بين االنشأة والتطور تاريخ ونشأة الأحزاب ودورها في خدمة المجتمع” وذلك بمشاركة رئيس الحزب.
 
وحرص الحزب علي أطلاق أسماء أبطال محافظة بورسعيد في حرب 73 علي مجموعات ورش العمل الـ10 والتي تم تقسيم اعضاء الحزب المشاركين بالمعسكر عليها، وذلك كصونًا لجميل ماقاموا به هؤلاء الأبطال من أجل الدفاع عن الوطن وبذلوا الغالي والنفيس لحماية عرضه وحدوده .
 
كما عقد الحزب عقب الأنتهاء من ورش العمل مسابقة ثقافية سياسية متنوعة بين تلك المجموعات عن بداية الأحزاب في مصر والهدف التي أنشئت من أجله وحجم تطورها ودورها في خدمة المجتمع وانتهت بتوزيع جوائز علي الفائزين من قبل رئيس الحزب.
 
وقال رئيس الحزب، في بيان له، إن ورش العمل تهدف الي زيادة الترابط بين أعضاء الحزب بالاضافة إلى ثقلهم بثقافات عديدة ومتنوعة خاصة بالعمل السياسي والحزب واثراء الحوارات بهدف الوصول لصيغة فكرية تكون قادرة علي الوصول لكافة قواعد الحزب بالمحافظات واقناعهم ببرنامج “مستقبل وطن” فضلًا عن العمل علي زيادة حسهم الوطني.
وأضاف البيان، أن ورش العمل شارك فيها مجموعة متنوعة من المحاضريين السياسين في المجتمع الدولي وعدد من النواب وأعضاء المكتب التنفيذي للحزب، علي رأسهم الدكتور محمود حسين، نائب مستقبل وطن ببورسعيد، دكتور شيماء عبد الاله، أمين الشباب، دكتور مؤمنة زيتون محاضر سياسي، والدكتور إيهاب ناشد، محاضر بالتنمية السياسية، ودكتور أحمد الفاتح، أمين التدريب والتثقيف، والمهندس أحمد صبري أمين التنظيم.
وأشار “رشاد” إلي أن الحزب سيواصل فعالياته المعسكر مساء اليوم بتنظيم ندوة سياسية حول الأحزاب السياسية وذلك بحضور لفيف من رؤساء الاحزاب السياسية سيكونوا ضيوف شرف ثاني ايام المعسكر، علي رأسهم الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، والدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والنائب معتز محمود عضو لجنة الأسكان عن حزب الحرية.
 
كان الحزب قد أفتتح معسكره بالأمس بحضور العديد من القيادات إلهامه علي الساحة السياسية علي رأسهم اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء للأنتخابات ، والمهندس أحمد السجيني رئيس لجنه الأدارة المحلية، والنائب عاطف ناصر رئيس هيئة الحزب البرلمانية، ونائبي الحزب محمود سعد، ومحمود حسين.

شاهد أيضاً

رئيس حزب الأحرار

الأحرار: مجلس الأمناء أشبه بمكتب إرشاد الإخوان

كتبت: فرحة مجدى قال الدكتور “عصام خليل”، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن قرار إلغاء مجلس ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *