الرئيسية / المرأه والطفل / “عمومية نساء مصر” تعبر عن سعادتها بإفتتاح أول مدارس الجمعية

“عمومية نساء مصر” تعبر عن سعادتها بإفتتاح أول مدارس الجمعية

كتبت :فرحة مجدي

أفصحت الدكتورة “منال العيسى” رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، سفير النوايا الحسنة عن سعادتها بإفتتاح أول مدارس الجمعية في سيناء ،ذلك بحضور الدكتور الوزير “الهلالى الشربينى” وزير التربية والتعليم ،التعليم الفنى والفريق “أسامة عسكر” قائد متطقة شرق القناه ،اللواء أركان حرب”خالد فوده” محافظ جنوب سيناء ،اللواء أركان حرب “عبدالفتاح سالم حرحور” محافظ شمال سيناء ووفد كبير من الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة الدكتورة “منال العبسي”،عضوية الدكتورة “شيرين حجازى” الأمين العام،”أميرة سلامة” أمين صتدوق الجمعية، “نسرين موسى”،”إبراهيم طه” رئيس تحرير موقع أخر خبر، المستشار الإعلامي للجمعية.

وقالت “العبسي” تشرفنا بإستمرارية المشاركة الفعلية مع قوات شرق القناة لتنمية سيناء ومحاربة الإرهاب ،ذلك من أجل خدمة الوطن وأهالينا في هذه البقعة الغالية من أرض مصرنا الحبيبة.

وأشارت”العبسي” أن مدرسة الشهيد”كريم سالم السيد درويش” للتعليم الأساسي التي تبرعت بها “هدى خيري” رئيس مجلس إدارة شركة سيراميكا أرت من خلال الجمعية ،أقيمت بمنطقة الجدي، تم تنفيذها وفقا لمعايير الدليل الإرشادي للأبنية التعليمية عالميا وبأيدي رجال القوات المسلحة.

وأكدت “العبسي” أن الجمعية تعمل طوعية وتطوعا وفقا لأجندة عمل وطنية ومن منطلق المسئولية الأخلاقية تجاه مصر أمنا الغالية ،هدفنا الرئيسي العمل مع مؤسسات الدولة للإرتقاء بالمجتمع ككل فى جميع المجالات.

وأثنت “العبسي” على جهود القوات المسلحة الباسلة في عمليات التشييد ،البناء والتجهيز على أعلى مستوى التي تمت خلال أقل من ثلاثة أشهر، كما قدمت الشكر الخالص للسيدة “هدى خيري” رئيس مجلس إدارة شركة سيراميكا أرت التي تبرعا بتكلفة إنشاء المدرسة.

واوضحت العبسي ان اطلاق اسم احد شهداء القوات المسلحة على المدرسة واجب وطني ورسالة واضحة المعنى لمن يخدم مصر ويبذل قصارى جهده سيخلد اسمه وهو امر كان له أثر طيب كبير ليس في نفوس أسر الشهداء فحسب، ولكن في نفوس شعب مصر العظيم.

وقالت العبسي نفتخر ان مبنى مدرسة الشهيد كريم سالم السيد درويش للتعليم الاساسي يوفر اتاحة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ويضم مساحات خضراء ومبيت للمدرسين المغتربين وملاعب وادوات ترفيه مثل المراجيح والزحلايق الامر الذي يساهم بشكل كبير في تحسين البيئة التعليمية وتوفير أجواء مريحة للطلاب.

وتمنت “العبسي” أن تشكل هذا المدرسة نموذجا يحتذى به في كافة محافظات الوطن من حيث البناء والتأسيس وتوفير سبل الإتاحة لذوي الإحتياجات الخاصة.

14203370_10210814250622021_7531349099765489596_n-copy 14212744_10210814251302038_673931907910680618_n-copy-copy

 

شاهد أيضاً

اصنعى واقي شمس طبيعي للبشرة

كتبت: أية على يجب أستخدام واقي شمس لتجنب الحروق والبقع وتجاعيد الوجه محتويات واقى الشمس ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *